حلقةOctober 24, 2015 // أوبرا وينفري، أيمي روكو ورفيعة (سولار ماما)

ترقّبوا المقابلة الأولى لأوبرا وينفري في العالم العربي.

أوبرا وينفري الشخصية الإعلامية الشهيرة، مقدّمة برنامج "أوبرا وينفري شو"، الممثلة والمنتجة والناشطة الإنسانية تتحدث للمرة الأولى وتتوجه إلى النساء في الشرق الأوسط من خلال مقابلة حصرية مع زينب سلبي مقدمة برنامج نداء. خلال هذه المقابلة، تتحدث أوبرا عن طفولتها وتسخير جهودها لتعليم البنات وكل ما أثر بها خلال حديثها مع أكثر من ٣٠ ألف امرأة ورجل عبر برنامجها. وتتحدث أوبرا للمرة الأولى عن برنامجها الجديد "بيليف" أو "المعتقد" وهو برنامج جديد عن الروحانيات والمعتقدات في العالم. تتحدث آوبرا عن صبي صغير من المغرب قرأ القرآن وكيف أثر ذلك بها.

للمزيد عن أوبرا، زوروا موقعها Oprah.com.

زينب سلبي تتحدث مع واحدة من أكثر شخصيات وسائل التواصل الاجتماعي شهرة وغموضا في السعودية.

شابة سعودية ترتدي النقاب ولديها ٥٠٠.٠٠٠ متابع على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تعليقاتها الهزلية على أحداثها اليومية. هذا جعلها من أكثر الشخصيات المشهورة على الإنترنت في السعودية. أيمي تتحدث خلال برنامج نداء حصرياً وللمرة الأولى عن حياتها الشخصية وعائلتها وما يدفعها إلى ما تقوم بنشره على شبكات التواصل الاجتماعي. كما تكشف تأثير المتابعين على حياتها الشخصية وبعض التعليقات التي أثّرت بها. أيمي روكو تكشف النقاب للمرة الأولى عن شخصيتها الغامضة.

للمزيد، تابعوا أيمي روكو على (Instagram / Vine).

رفيعة تتحدث عن سعيها لتحقيق حلمها وإضاءة قريتها بالطاقة الشمسية.

رفيعة أو سولار ماما هي امرأة غير متعلّمة من صحراء الأردن تتفاجىء بفرصة أتيحت لها وهي أن تدرس في الهند لمدة ٦ أشهر كيفية تركيب الألواح الضوئية وتضيئ بذلك قريتها التي لا تصل إليها الكهرباء. تتحدث رفيعة عن التحديات والصعوبات التي واجهتها حيث هدد زوجها بهجرها وأخذ أولادها في حين شجعها والدها على الدراسة. وعلى الرغم من كل الصعوبات، استجابت رفيعة لطموحها وأصبحت اليوم المرأة الأولى التي أضاءت قريتها وعلمت النساء كيف يمكنهن إضاءة منازلهن ولكنها خسرت زوجها رغم ذلك. رفيعة تتحدث للمرة الأولى عما مرت به مع زينب سلبي.

للمزيد عن رفيعة، زوروا موقعها Rafeasolarmama.com.

سـجّلوا الآن

وكونوا أوّل من يعلم