حلقةDecember 19, 2015 // سونغول أودن, بسام عرامين والشيف محمد أورفلي والشيف طارق ابراهيم

وردة تركيا تتحدث لجمهورها العربي، وتكشف ما وراء مواجهتها للعنف ضد المرأة.

تترأس سونغول أودن عرش الدراما التركية وتعتبر الممثلة التركية الأكثر شعبية في الشرق الأوسط. كما أنها تلقب بزهرة تركيا. ها هي تطل عبر برنامج "نداء" لتتحدث عن دورها في مسلسل نور الذي حظي بمتابعة 80 مليون مشاهد في العالم العربي وتخبرنا عن أكثر ما لفتها في جمهور المعجبين العرب وعن تأثير المواضيع المحظورة التي تناولتها في بعض أدوارها. تخبرنا سونغول أيضاً عن طفولتها للمرة الأولى وعن الأمور التي شكلت حياتها وتشرح لنا الأسباب التي تدفعها إلى محاربة العنف ضد المرأة في مقابلة لم يسبق لها مثيل مع زينب.

لمتابعة أخر أخبار سونغول، زوروا Songuloden.com.tr.

أب يروي كيف قتلت ابنته برصاص قناص اسرائيلي، ولماذا قرر محاربة الاحتلال بطريقة مختلفة؟

الأب الفلسطيني بسام أرامين، قتلت ابنته البالغة من العمر 9 سنوات برصاص قناص إسرائيلي. يصف لنا بسام وقع الحادثة المروعة عليه وعلى زوجته وحجم المعاناة والألم الذي مرّ بهما، كافح ليحافظ على عائلته مجتمعة، ومن هنا استنتج ان عليه التصدي للاحتلال بأسلوب مختلف. إذ قرر مواجهة الجندي الإسرائيلي الذي قتل ابنته، وتحداه ان كان يستطيع ان يعيد وصف الجريمة التي ارتكبها ولو بينه وبين نفسه.
وعرض بسام الغفران في حال استطاع الحندي مراجعة نفسه على فعلته.
بعد إخبارنا قصته، يتفاعل بسام مع ردود فعل الحاضرين حيث بكى معه البعض واعترض البعض الآخر على قراره واستنكره، نقاشات ساخنة ومثيرة للجدل. أسئلة وأجوبة وجو مشحون بالعواطف فتح الباب لحوار جديد حول أزمة لطالما خيمت على عالمنا العربي ولكن هذه المرة من منظور أب فقد فلذة كبده.

فقرة ممتعة ومرحة تجمع اثنان من أشهر طهاة فتافيت ليشاركونا أجدد وصفة صحية للتبولة.

اثنان من أشهر الطهاة على قناة فتافيت ينضمان إلينا في فقرة ولا أطعم ليشاركان بآخر الوصفات وأفضل طريقة لتحضير التبولة في طزيقة صحية تلائم حب زينب للأكل الصحي. من الوصفات إلى الأغاني والقصص المسلية والرقص، كلها مكوّنات مثالية لحلقة مليئة باللحظات الحلوة. هذه ليست مجرد مقابلة للطبخ وإنما هذه فقرة جمعت بين أصدقاء يحضرون صحن التبولة التقليدي بأسلوب عصري مع الكثير الكثير من الضحك والمرح.

للاطلاع على وصفة التبولة، اضغط هنا.

للمزيد عن الشيف أورفلي والشيف طارق ابراهيم زوروا يوتيوب.

سـجّلوا الآن

وكونوا أوّل من يعلم