حلقةNovember 14, 2015 // يسرا, هلا زغيب وهيا عوض

في مقابلة ملهمة يسرا تتحدث عن مشوارها الفني إلى ان أصبحت نجمة لامعة عربياً.

تطل النجمة المصرية المحبوبة ذات الشعبية الواسعة في العالم العربي من خلال برنامج "نداء" لتفتح قلبها لأول مرة في مقابلة حصرية وتروي حكايات من طفولتها، ستخبرنا كيف تأثرت بطلاق والديها، واعتراض والدها على مهنتها كممثلة، ومن ثم كيف نجحت في إقناعه. كما تتحدث عن تأثير الحياة الفنية على الزواج وتكشف عن سرّ جمالها الداخلي والخارجي، وفي حوار شيق سيتعرف الجمهور على جانب من حياة يسرا الشخصية، إضافة إلى مصدر إلهامها، ومشوارها الفني الذي باتت من خلاله نجمة لامعة في مجالها عربياً.

للمزيد يمكنكم الاطلاع على السيرة الذاتية هنا.

تروي كيف تحول تشخيص زوجها بـ "التصلب الجانبي الضموري" إلى درس في الحياة يبعث الأمل للجميع.

حين اكتشفت هلا زغيب زوجة الدكتور جميل أنه مصاب بمرض الـ "اي أل اس" أو التصلب العضلي الجانبي، انتابتها حالة من اليأس الشديد وفقدان الأمل بالحياة. ولكن سرعان ما لاحظت هي وأولادها تحول في نظرة زوجها للحياة وتعامله مع ألمه بعزيمة قوية، إضافة إلى إصراره على مساعدة الآخرين بطريقته من منظوره للحياة. في هذه المقابلة نتناول معاناة المريض وعائلته التي تحبه وترعاه ولكننا نركز بالدرجة الأولى على تحول الألم والمأساة التي أصابت العائلة لدرس في الحياة يمنح الأمل للجميع.

للمزيد عن مرض التصلب العضلي الجانبي، ولإرشاد مقدمي الرعاية، زوروا Als-lebanon.org.

مؤَسِسَة علامة "فاشن أتاك" تشرح كيف دمجت الطابع التقليدي والتراثي بتصاميم عصرية تحاكي خطوط الموضة.

المصممة الأردنية، ومؤَسِسَة علامة "فاشن أتاك-Fashion Attack"، تتحدث عن أسلوب دمج النظرة التقليدية للأزياء التراثية بتصاميم عصرية تحاكي خطوط الموضة. وتنتقل هيا عوض من التيشيرت إلى العبايات وتشارك زينب بمجموعة نصائح سريعة تكشف عن قطع ضرورية في خزانة كل امرأة.
فقرة ممتعة يمكن لكل امرأة أن تستفيد منها وتتعلم كيفية تحويل إطلالتها ومظهرها بأسلوب مبتكر ومتنوع ومواكب للموضة سواء لمظهر عملي أو أنيق للمكتب أو حتى للسهرة. كل شيء ممكن بلمسات بسيطة.

للمزيد، زوروا صفحة هيا عوض الخاصة على فيسبوك.

سـجّلوا الآن

وكونوا أوّل من يعلم